........... .لمحبى التمثيل واحتراف العمل كمذيع اقدم سلسلة كيف تصبح ممثلا جيدا بالصوت والصوره تمنياتى للجميع بالتوفيق....تابع فى المدونه دروس تعليم الاخراج فى المدونات السابقه.....كتاب فن كتابة السيناريو على نيو فجن .... خمس كتب فى التصوير والمونتاج والصوت والاضائه على نيو فجن ......تحليلات ومقالات لاهم الاعمال السينمائيه.....مواقع المهرجانت العربيه والدوليه والعالميه.....مواقع تهم العالملين فى الاخراج والتصوير على نيو فجن

الخميس، 6 أغسطس 2009

فيلم "Funny People" يتصدر ايرادات السينما الامريكية


تصدر الفيلم الجديد "أشخاص ظرفاء" (Funny People) ايرادات السينما في أمريكا الشمالية حيث حصد 23.4 مليون دولار أمريكي في فترة ثلاثة أيام.
وتدور أحداث الفيلم حول جورج الممثل الكوميدي الناجح الذي يعلم أنه يعاني من مرض في الدم لا يمكن علاجه وأن أمامه أقل من عام للحياة. وذات ليلة يلتقي جورج مع ممثل كوميدي مغمور يدعى ايرا ويطلب جورج منه أن يعمل لديه كمساعد وصديق في نفس الوقت.
والفيلم من تأليف واخراج جود اباتو وبطولة ادام ساندلير وسيث روجين وليسلي مان واريك بانا واوبري بلازا والان واسيرمان ورود مان وواين فيديرمان.
وجاء في المركز الثاني فيلم "هاري بوتر والامير الهجين" (Harry Potter and the Half Blood Prince) حيث حصد 17.7 مليون دولار ليصل احمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 5 ر255 مليون دولار.
وتبدأ أحداث الفيلم عندما يستقبل هاري بوتر عامه السادس في مدرسة للسحر ويكتشف كتابا قديما عليه علامة غامضة تقول""هذا الكتاب ملك الامير الهجين" ويبدأ في معرفة المزيد عن الماضي المظلم للامير فولدمورت وتتوالى أحداث الفيلم.
والفيلم من اخراج ديفيد ياتس وبطولة دانييل رادكليف ومايكل جامبون وبوني رايت وجولي والترز وايما واتسون وهيلينا بونهام كارتر وتيموثي سبال وهيلين ماكروري والان ريكمان واوليفر فيليبس.
وجاء في المركز الثالث فيلم "قوة الجاذبية" (G-Force) متصدر الايرادات الاسبوع الماضي حيث جمع 17.1 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 66.5 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول ارسال فرقة خاصة مدربة من خنازير غينيا لمنع ملياردير شرير من السيطرة على العالم.
والفيلم من اخراج هويت ياتمان وبطولة بيل ناي وويل ارنيت وكيلي جارنر وتيلر باتريك جونز وجاك كونلي وجوستين مينتيل وترافيس دافيز وكريس اليس.
وهبط من المركز الثالث الى الرابع فيلم "الحقيقة البغيضة" (The Ugly Truth) حيث حصد 13 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 54.5 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم قصة فتاة تعمل في انتاج العروض الصباحية تتعرض الى سلسلة من الاختبارات العنيفة من قبل شخص يشعر بالتعالي على الجنس اخر يتبادل معها الرسائل ليثبت نظرياته حول العلاقات وليساعدها في العثور على الحب. لكن حيله الذكية تؤدي الى نتيجة غير متوقعة.
والفيلم من اخراج روبرت لوكيتيك وبطولة كاثرين هيجل وجيرارد بوتلر وبري تيرنر واريك وينتر وبوني سومرفيل وجون سلومان وناثان كوردري.
وجاء في المركز الخامس فيلم "غرباء في المنزل" (Aliens in the Attic) حيث حصد 7.8 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتدور احداث الفيلم حول مجموعة من الاطفال تجبرهم الظروف على حماية منزلهم من غزاة غرباء.
والفيلم من اخراج جون شولتز وبطولة كارتر جنكينز واوستين روبرت بوتلر واشلي تيسدال واشلي بويتشر ودوريس روبرتس وروبرت هوفمان وكفين نايلون جيليان فيجمان واندي ريشتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق